الأحد، 22 مايو 2016

كرتون الخيرات لاستقبال رمضان- اجعلوها عادة سنوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بوادر ضيف عزيز على قلوبنا يشارف على القدوم فما أجمل أن نستقبل هذا الشهر الفضيل

بعادة نجعلها سنوية في كل عام وهي عبارة عن شراء كرتون فارغ ونقوم
بملئة بأصناف من الخيرات والارزاق ونسوقها هدية لذوي الحاجة 
من المساكين والفقراء من أقرباء وجيران فنرسم البسمة على شفاههم
ونغنيهم عن السؤال والحاجة طيلة هذا
الشهر الكريم وما هي إلا مبادرة طيبة لمن يحرصون على فعل الخيرات
والتسابق على البر والتقوى ولا يخفى أن
من أحب الأعمال الى الله سرور تدخله على قلب مسلم فكيف بمن
أسعد أسرة بكاملها والصدقة تطفئ غضب الرب 
وتقي من مصارع السوء فسابقوا الى هذه الفكرة الرائعة
واجعلوها سنة سنوية وانشروها بين الناس لما فيها من
روح التكافل الاجتماعي والتعاون في نشر الخير واسعاد الاخرين
والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه .
ومن كان مقتدرا من الناحية المادية فبإمكانه أن يجعلها عادة شهرية بحيث يخصص 
مبلغ 300 ريال او 200 شهريا في شراء الحاجات الأساسية
مثل الرز والسكر والحليب وبعض الخضروات والفواكه واعطاؤها لمن يعرفهم 
من جيران أو أقرباء من محدودي الدخل وممن
وصفهم الله تعالى في قوله “يحسبهم الجاهل أغنياء من التعفف”
فيسد حاجتهم وسوف يكتشف ان هذا العمل عمل رائع فسوف تحل البركة على ماله وحياته 
ويكفيه سعادة ذلك الشعور الرائع بالعطاء ورسم البسمة على شفاه الأخرين من غير من ولا أذى 
وإنما شعاره ” إنما نطعمكم لوجه الله لا نريد منكم جزاء ولا شكورا “

هناك تعليق واحد:

  1. كيف كانت حياتي تحويل: Lexieloancompany@yahoo.com

    اسمي نيكول ماري من ولاية أوهايو، الولايات المتحدة الدولة والحياة تستحق أن تعاش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن، وأنا حقا لم أر الخير أظهرت لي هذا كثيرا في حياتي، وأنا أمي تكافح مع اثنين من الاطفال ولدي كان يمر مشكلة خطيرة عندما واجهت زوجي حادث مروع الأسبوعين الأخيرين، وذكر الأطباء أنه يحتاج للخضوع لعملية جراحية حساسة بالنسبة له أن يكون قادرا على المشي مرة أخرى، وأنا لا يمكن أن تحمل فواتير لإجراء عملية جراحية له ثم ذهبت إلى البنك للحصول على قرض وأن تتحول لي باستمرار مشيرا إلى أن ليس لدي بطاقة الائتمان، من هناك ركضت إلى والدي وأنه لم يكن قادرا على مساعدتي، ثم عندما كنت أتصفح إجابات ياهو جئت عبر خوفا من رجل الله (السيد مارتينيز يكسي) الذي يقدم القروض بسعر فائدة في متناول الجميع، ولقد كنا نسمع عن الكثير من عمليات الاحتيال على الإنترنت معظمها في أفريقيا، ولكن في هذه بلدي حالة يائسة، لم يكن لدي خيار سوى أن تعطيه محاولة يرجع ذلك إلى حقيقة أن والشركة هي من الولايات المتحدة الامريكية، والغريب كان كل شيء وكأنه حلم، أنا حصلت على قرض من $ 82،000.00 دولار أمريكي، وأنا سيولي لبلدي جراحة الزوج وأشكر الله على نعمه اليوم انه على ما يرام ويستطيع المشي، عائلتي سعيدة وقلت لنفسي أنني سوف يصرخ للعالم عجائب هذه كبيرة والله خوفا من فعل الإنسان السيد مارتينيز يكسي بالنسبة لي ولعائلتي. حتى إذا كان أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض لا اتصال هذا الرجل الله خوفا عبر البريد الإلكتروني: (Lexieloancompany@yahoo.com) أو من خلال موقع الشركة: http://lexieloans.bravesites.com أو النص: +18168926958 الشكر

    ردحذف