الثلاثاء، 12 فبراير 2013

أماه … من بين ثنايا الروح لك حباً لا يبرح


{{أماه … من بين ثنايا الروح لك حباً لا يبرح }}
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~


أنين صوت حزين …

أنفاس تكاد تنقطع …

وروح تكاد تفارق الحياة …

كم كانت صعبة عليك تلك اللحظة يا أماه …

اللحظة التي أتيتِ بي فيها إلى هذه الحياة …

كم كان صوتك الحنون تعباً آن ذاك …


ربما هذا سبب بكائي لحظة استقبال الحياة لي …

لكن صدرك الحنون هو أجمل هدية لي في هذا الكون…

فما دنيتي بدونك … وما أنا بدون كلماتك يا نبض القلب وسيدته …

أتدري أماه ؟؟؟

بت أكره حروفي لأنها لا تستطيع إيصال المعنى الذي أريدهِ …

ولا تستطيع أن تفيك حقك يا حمـــــامة السلام …

فأنتِ التي نبض قلبك لي بصفاء ونقاء…

ليت لي قلب كقلبــــــــكــ يا طهــــــــــــــــر …

وليت عيناي بصفا عيناكِ البراقتين يا عطـــــــــــر …

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

~ ~ ~ { أماه … من بين ثنايا الروح لكِ حباً لا يبرح } ~ ~ ~

أنتِ القلب وصدى النبض …

أنتِ الروح وابتساماتها …

أمـــــــــاه …

لكِ بقدر أمواج البحر حباَ …

لكِ بعدد قطرات الماء وداً …

ولكِ بعدد ما سَطرت حروف ألقً…

ولك بعدد ما غرد الطير بالجو نقاءً …

ولك بعدد نجوم السماء عطاءً …

ومثل وهج القمر وفاءً …

… ومن بين ثنايا القلب حباً لا يبرح …

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~


احترت يا دم قلبي بما أصفك …

احترت يا روح القلب أي أسم يليق بك …

وتواريت خجلاً من صغري أمام عظمتك يا ملاك روحي …

وهويت أرضاً أنا وحروفي احتراما لقدرك …
أمــــــــــــــــــــــــــاه …
أنتِ من ملكتي الروح ونبض القلب …

أنتِ من ملكتي القلب وجرى حبك بشراييني …

أنتِ زدتني الق بكونك أمي يا ملكة الروح …

يا نفحة من الجنة …

يا عطر المكان والزمان …

فكم لكِ وداً من قلبي يا سيدته …

يكفيني أنك أنت ملهمتي هذا الحروف يا طهـــــــــــــر ….

رغم أنها لا تعني شيئاً أمامكـ إلا أني لا أجد أحرف تستطيع الصمود أمام عظمتكـ …

فعذريني …وتقبلي ما سطره قلمي لقلبكِ الصافي …

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

من قلبي ومن نبضي لامي الغالية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق